منتدى emo stars
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخي " اختي الزائره الرجاء عدم التسجيل بالمنتدى

خخخخخخخخخخخخخخ

امزح

منتدى emo stars

الْـدِنَــيَــاْ مَــاتِـسَـوْىِِ فـيــےّّ غِـيَـابَـكَـےّ AM
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انواع الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EMoOo~girl*_^
أروووووعے عضوووة
أروووووعے عضوووة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 730
العمر : 26
الموقع : في قلب بابا الغالي
المزاج : روووووووووووووووشه
نقاط : 1095
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: انواع الاصدقاء   السبت يوليو 31, 2010 12:56 pm

أنواع الأصدقاء

--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله

صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك

وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل:

ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق وتحافظ على صديق واحد وفي

وفعلاً هذا زمان قل فيه الصديق وكثر فيه من يطلب المصلحة ويقول نفسي نفسي ،،
مسكين صقر الغيول ليس له صديق في هذا الزمان أكيد إن السبب هو نفسه صقر ،، هو كثير الهموم كثير المشاغل فمن يريد صديق به كثير من العيوب والخطايا !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
50PAC
أسـلـوبـــيـــے الـخــاصـے
أسـلـوبـــيـــے الـخــاصـے
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 694
العمر : 24
نقاط : 642
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   السبت يوليو 31, 2010 1:52 pm

يعطيك العافيه خيتوو

ويسلمووو


فعلا هذه الايام هكذا

مشكوره

_________________

BB:21F1788E
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mashitag.yoo7.com
EMoOo~girl*_^
أروووووعے عضوووة
أروووووعے عضوووة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 730
العمر : 26
الموقع : في قلب بابا الغالي
المزاج : روووووووووووووووشه
نقاط : 1095
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الأحد أغسطس 01, 2010 8:30 am

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MeMo
ikarousya
ikarousya
avatar

انثى
عدد الرسائل : 691
المزاج : Happy:)
نقاط : 1004
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الإثنين أغسطس 02, 2010 1:41 pm

يسلموووووو
يعطيج العافيه
تقبلي مروووريSmile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
>pink<
الأدارة
الأدارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 214
العمر : 23
نقاط : 294
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء   الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:32 pm

thank Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انواع الاصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى emo stars :: مـنــتــدى عــــام :: مــســاحــة بــلاحـدود-
انتقل الى: