منتدى emo stars
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخي " اختي الزائره الرجاء عدم التسجيل بالمنتدى

خخخخخخخخخخخخخخ

امزح

منتدى emo stars

الْـدِنَــيَــاْ مَــاتِـسَـوْىِِ فـيــےّّ غِـيَـابَـكَـےّ AM
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للصريحين فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EMoOo~girl*_^
أروووووعے عضوووة
أروووووعے عضوووة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 730
العمر : 26
الموقع : في قلب بابا الغالي
المزاج : روووووووووووووووشه
نقاط : 1095
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: للصريحين فقط   الخميس يوليو 15, 2010 5:03 pm

ازا كنت صريح ادخل
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين:
جبتلكم عشرة اسئلة والصريح بس يجاوبها

أولاً ...

عندما أقول لك ( أنا ) بأني أحبك .. هل تصدقني ؟ ولماذا ؟

ثانياً ...

عندما تقول لك ( هي ) أنها تحبك .. هل تصدقها ؟ ولماذا ؟

ثالثاً ...

عندما أقول لك بأنك كاذبٌ بحبك لي .. كيف تـُـثـبت لي ذلك ؟

رابعاً ...
ماهو الحب بالنسبة لك أنت ؟ وماهو الحب بالنسبة لكِ أنتِ ؟

خامساً ...

ماذا تعني لك كلمة ( أحبك ) من فتاة ؟ وماذا تعني لك من رجل ؟

سادساً ...

ما الفرق بين الإعجاب والحب بالنسبة لك ؟ وما الفرق بين الحب الكاذب والبغض الملموس ؟

سابعاً ...

هل جعلت في يوم من الأيام كلمة ( أحبك ) وسيلة لك ؟

( الإجابة بكل صراحة .. ؟.. نعم أو لا )

ثامناً ...

متى آخر مرة سمعت فيها كلمة أحبك ؟ ومتى آخر مرة لفظت بها ؟ ولمن ؟ ولماذا ؟

تاسعاً ...

ما الفرق في كلمة ( أحبك ) الآن وفي السابق .. بالنسبة لك ؟

عاشراً ...

ماهي المدة التي تجعلك تحدد متى تقول كلمة ( أحبك ) لمن يستحقها ؟


(( هذه عشرة أسئلة للصريحين فقط )),,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
50PAC
أسـلـوبـــيـــے الـخــاصـے
أسـلـوبـــيـــے الـخــاصـے
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 694
العمر : 24
نقاط : 642
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: ت   الجمعة يوليو 16, 2010 12:56 am

EMoOo~girl*_^ كتب:
ازا كنت صريح ادخل
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين:
جبتلكم عشرة اسئلة والصريح بس يجاوبها

أولاً ...

عندما أقول لك ( أنا ) بأني أحبك .. هل تصدقني ؟ ولماذا ؟
لا
لاني مااعرف عنك مين انتي او شي وماادري الحين انتي ولد ولا بنت هههههههه

ثانياً ...

عندما تقول لك ( هي ) أنها تحبك .. هل تصدقها ؟ ولماذا ؟
على حسب اللي هي خخخخ
اذا كنت اعرفها بصدقها واعرفها انها ماعمره كذبت علي راح اصدق
ثالثاً ...

عندما أقول لك بأنك كاذبٌ بحبك لي .. كيف تـُـثـبت لي ذلك ؟
سوف اطلب منك اي شي اسوي لك عشان اثبت لك ومهما كان مستحيل

طبعا الواجب عليك ماتطلبين مني طلب يعني خيالي لا طلب صعب لاكن يتنفذ اذا كان الشخص يحبك

رابعاً ...
ماهو الحب بالنسبة لك أنت ؟ وماهو الحب بالنسبة لكِ أنتِ ؟
ا
الحب حب بالقلب وليس فقط بالكلام بالعقل والروح والجسد
والحب اعما على قولت المثل يراح حبيبها هو القمه وهو كل شي احلى حاجه بالدنيا
وهذا اهم شي بين الطرفين لاكن هناك اعجاب يزعم انه حب الحب هو الفداء بالروح وكل مايملك الانسان
لو يدفع نفسه من اجل حبيبه او حبيبته
وهناك حب قوي وضعيف وهناك صادق وكاذب
الحب القوي مهما ذهبت السنين يضل بالقلب ومستحيل ان ينسى
خامساً ...

ماذا تعني لك كلمة ( أحبك ) من فتاة ؟ وماذا تعني لك من رجل ؟
اذا كانت من فتاه ربما تكون صدق تحبني وربما الكلمه تكون عجاب يعني مثلا لو كلمت بنت بالشات مثلا مثال شوي وانا اسولف تقول احبك اكيد بتكون عجاب مستحيل حب
الحب عندما ينظر الرجل الى عين حبيبته وترى بعينه الحب الصادق وليس نظرات المكر والخداع حب صادر من قلبه الى عينه
واذا كان من الرجل\تكون كذبه او صادقه لاكن ليست حب بلاعجاب ربما تتحول الى حب في نهاية الامر
سادساً ...

ما الفرق بين الإعجاب والحب بالنسبة لك ؟ وما الفرق بين الحب الكاذب والبغض الملموس ؟
الاعجاب كثير وهو الذي في بدايه الحب
يكون اعجاب وقد يتحول الى حب الحب هو الذي مستحيل ان ينسى صاحبه او يتخلى عنه هو الذي مستعد يقتل نفسه من اجل الفتاه
الحب الكاذب هو الذي يعني مثلا شخص ابي اقابلك لوحدك ابك تطلعين معي هذا كذاب لو كان يحب صدق لن يرضى على حبيبته ان تركب معه او تاتي معه

سابعاً ...

هل جعلت في يوم من الأيام كلمة ( أحبك ) وسيلة لك ؟

( الإجابة بكل صراحة .. ؟.. نعم أو لا )
لا لمن اقولها الا بكل صراحه فلم اقولها كذبه او خدعه ان قلتها فانا اقولها بصراحه ولمن اجعل يوم وسيله الى شي
ثامناً ...

متى آخر مرة سمعت فيها كلمة أحبك ؟ ومتى آخر مرة لفظت بها ؟ ولمن ؟ ولماذا ؟
خليني اشوف امممممممممممممممم
من زمان ماسمعتها ومن زمان ما التفظت فيها ههههههههههههههههه
واللهي لشخص احبه بعد مين
الزمن ومايفعل
زمان عنه
تاسعاً ...

ما الفرق في كلمة ( أحبك ) الآن وفي السابق .. بالنسبة لك ؟
تعني لي الكثير
عاشراً ...

ماهي المدة التي تجعلك تحدد متى تقول كلمة ( أحبك ) لمن يستحقها ؟
ليس هناك مده فعندما اعرف صدق الذي ستحقها اقول له اذا كان يستحقها وقسم اروح البحر واصارخ باعلا صوتي واقول احبببببببببببببببببببببببببببببك

(( هذه عشرة أسئلة للصريحين فقط )),,,




يعطيك العافيه خيتوو على الاساله الرائعه يسلموو

_________________

BB:21F1788E
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mashitag.yoo7.com
EMoOo~girl*_^
أروووووعے عضوووة
أروووووعے عضوووة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 730
العمر : 26
الموقع : في قلب بابا الغالي
المزاج : روووووووووووووووشه
نقاط : 1095
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: للصريحين فقط   الجمعة يوليو 16, 2010 11:11 am

الله يعافيك ويسلمو على الاجوبه الصريحه والنايس اللي زيك ياعسول من جد فتحت نفسي اني احط مشاركات لليل ههههههههههههههههههههههههههههههههه ثانآهـ I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للصريحين فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى emo stars :: مـنــتــدى عــــام :: مــســاحــة بــلاحـدود-
انتقل الى: